منتديات شباب بكرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شباب بكرة

منتديات شباب بكرة

الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولأحدث الصور
ولا تيأس فإن لأصحاب اﻷخلاق مواقع كثيرة وهم موفقون دائما ولو أنهم لن يكونوا أثرياء إلا بجهودهم الكبيرة جدا،،،ودعك من أولئك الذين يلهثون وراء الثراء بأساليب همجية،،،دعهم وتأمل بحياتك بتركيز،،فما زلت في مقتبل العمر والفرص كثيرة لمن يفكر بأسلوبك،،النقي المحب والغاضب على همجية البشر سيجد الموقع الذي يتناسب وأخلاقه قبل أي شخص آخر،،انا فقط انصحك بإهمال الذين تحدثت عنهم والتركيز على محبة نفسك،،،لا تعني اﻷنانية إنما تعني العمل على أن تكون اﻷحسن،،أحبب نفسك واصنع منها مثالا لﻹنسان المثابر من أجل ذاته.الدكتورة منى ♡

زعلانه منكم

بارق المجالي
berooo
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
berooo
كبار الشخصيات الشبابية
كبار الشخصيات الشبابية
berooo

زعلانه منكم Empty
مُساهمةموضوع: زعلانه منكم   زعلانه منكم Icon_minitimeالجمعة أبريل 11, 2008 5:37 pm

بجد انا زعلانه منكم اوى لانكم ما رحبتوا بى فى المنتدى فى قسم الترحيب الظاهر انكم مش مهتمين بشباب المنتدى ولا اصحابكم على العموم شكرا انا مش باقول الكلام ده علشان حد يكتب لى كلمه ترحيب انا مش هاقبلها خالص انا كنت عايزاها منكم انتوا من البادايه لكن يا خساره انا بس حكيت معاكم لانى زعلت واضايقت واكيد هارتاح دلوقتى لانى قولت انا عايزه ايه وبرده هافضل زعلانه وشكرا يالاه بقى سلام علشان ما اتقلشى عليكم
تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتى
بارق المجالي
مدير عام شباب بكرة
مدير عام شباب بكرة
بارق المجالي

ذكر
للأوسمة : زعلانه منكم W4

زعلانه منكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: زعلانه منكم   زعلانه منكم Icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2008 12:56 am

أختي الكريمة لكي كل الحق فيما ذكرتي لكن أعلمي يا أختي اننا لم نتغافل او نسها عن هذة النقطة فقد رحبنا في الكثير الكثير قبلك لكنهم كانو يسجلون بهذا المنتدى ويختفون والبعظ لا يعود الية ابدا فهذا سبب من ألأسباب والسبب ألأخر يا أختي أن منتدانا قيد الأنشاء انشئ بتعاون ثلاث أشخاص جمعتهم روح الأخوة وتوصلي في السراء وظراء لذا ينقصنا مشرفين لعذة أقسام منها قسم الترحيب بشباب اليوم وعلمي يا أختي أنكي أخت لنا وواحدة منا ووجودك فرحة لنا وسند يقوينا
وأنا أرا في وجهك برائة وفي قلبك طيب وصدق لذا أعلم أنك لن يكون هناك زعل وستتواصلي معنا دائما
هذة الكلمة تكتب من الذات تعبر لكي عن اسفنا وتخص مشرفي العزيزين وكل الأعظاء تخلو من عذر مصنع ارجو أن يكون لها معنى في قلبك الطيب
https://shabab.forumotion.eu/
berooo
كبار الشخصيات الشبابية
كبار الشخصيات الشبابية
berooo

زعلانه منكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: زعلانه منكم   زعلانه منكم Icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2008 9:54 pm

بجد خلاص مش زعلانه انا مبسوطه بكم جدا ومش هاخرج من المنتدى او اختفى انا هاكون متواصله ان شاء الله ولو محتاجين مشرفين انا موجوده هههههههههههههههههه بس يا بارق انا زعلانه منك يعنى انتوا ثلاثه اشخاص بس وما ينفعشى حد تانى يكون معاكم هنا ولا ايه على العموم حاول ترضينى بقى احسن ازعل اكتر من كده

سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام
تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتى
بارق المجالي
مدير عام شباب بكرة
مدير عام شباب بكرة
بارق المجالي

ذكر

زعلانه منكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: زعلانه منكم   زعلانه منكم Icon_minitimeالأحد أبريل 13, 2008 7:10 am

أحتي الكريمة منتدانا العزيز يحتوي على خمس مشرفين وثلاث مدراء حسب حاجة أقسام المنتدى وكلهم نشيطون وفعالون كتواصلك الرائع معنى وهناك ضيوف شرف لقبي بكبار الشخصيات الشبابية بحسب حالة الذعوة التي تلقوها فئهلن بك يا أختي معنا ونتمنة منك أن تنظمي معنا في الأشراف ونحن لا نفقل كاهل أحد لذا أن احببت أن تكوني أحد مشرفاتنا نتمنة منك أن تختاري القسم الذي تملين للأشراف علية دون كلل او ملل فنحن يا أختي لانهمل هذا المنتدى ولا اعظائة لكن نقدر ظروف الأخرين في التواصل معنا بحسب وقتهم
مع خالص تقديري وحترامي

sososisi_2008
مشرفة اقسام الموبايل
مشرفة اقسام الموبايل
sososisi_2008

انثى
للأوسمة : زعلانه منكم Vbfs2

زعلانه منكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: زعلانه منكم   زعلانه منكم Icon_minitimeالخميس أبريل 17, 2008 10:58 am

اختي
انا مالك حق تزعلي مني لاني الي زمان مو داخله على المنتدى
امتحانات
اوك
ازا ان شاء الله ما تكوني زعلتي مني
زعلانه منكم 923118
admin
مدير عام شباب بكرة
مدير عام شباب بكرة

ذكر

زعلانه منكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: زعلانه منكم   زعلانه منكم Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 29, 2008 10:38 am

منوره المنتدى يا اختي العزيزه وان شاء الله بضلك متعاونه معنا بالضراء والسراء والله يوفق المنتدى لما هو خير لنا ولكم
بجهودكم نمشي الى الامام
https://shabab.forumotion.eu
jameeeeeeeeeeeeeeeel
مدير عام شباب بكرة
مدير عام شباب بكرة
jameeeeeeeeeeeeeeeel

ذكر
للأوسمة : زعلانه منكم 3

زعلانه منكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: زعلانه منكم   زعلانه منكم Icon_minitimeالإثنين مايو 12, 2008 9:09 am

انا خجلان منكم كثير Embarassed انا اسف يا berooooooo
عن جد اسف بس انا عندي امتحانات في الجامعة ادعولي بالتوفيق ...انا سعيد بحظورك معنا وصورتك عن جد حلوة تبارك الخلاق Rolling Eyes
.....وان شالله تكوني اخت عزيزة علينا وما ننحرم من تعليقاتك ....

...............ادعولي الله يبارك فيكم ......................
http://www.shabab.forumotion.eu
بارق المجالي
مدير عام شباب بكرة
مدير عام شباب بكرة
بارق المجالي

ذكر

زعلانه منكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: زعلانه منكم   زعلانه منكم Icon_minitimeالأربعاء مايو 14, 2008 11:43 am

بتوفيق يا استاد جميل
jameeeeeeeeeeeeeeeel
مدير عام شباب بكرة
مدير عام شباب بكرة
jameeeeeeeeeeeeeeeel

ذكر

زعلانه منكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: زعلانه منكم   زعلانه منكم Icon_minitimeالخميس مايو 15, 2008 1:53 pm

حبيبي والله يا بارق ... الله يحقق الي في بالي ههههههههههه
بنت رائعة
الأشراف العــام
الأشراف العــام
بنت رائعة

انثى

زعلانه منكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: زعلانه منكم   زعلانه منكم Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 03, 2008 6:01 pm

الله لايجيب زعل اختي بين أعضاء المنتدى الجميل هذا وبدي الكل يكون فرحان ومبسوط ان شاء الله يارب البسمة تكون على وجوهكم كل يوم يارب وما تفارقكم اللهم امين
jameeeeeeeeeeeeeeeel
مدير عام شباب بكرة
مدير عام شباب بكرة
jameeeeeeeeeeeeeeeel

ذكر

زعلانه منكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: زعلانه منكم   زعلانه منكم Icon_minitimeالأربعاء يونيو 04, 2008 10:27 am

والله يا بيرووووووووووووو مشتاقين كتير كتير كتير لمواضيعك الحلوة ....... VVVC

زعلانه منكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» زعلان منكم انا كمان