منتديات شباب بكرة

منتديات شباب بكرة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخولاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعات
ولا تيأس فإن لأصحاب اﻷخلاق مواقع كثيرة وهم موفقون دائما ولو أنهم لن يكونوا أثرياء إلا بجهودهم الكبيرة جدا،،،ودعك من أولئك الذين يلهثون وراء الثراء بأساليب همجية،،،دعهم وتأمل بحياتك بتركيز،،فما زلت في مقتبل العمر والفرص كثيرة لمن يفكر بأسلوبك،،النقي المحب والغاضب على همجية البشر سيجد الموقع الذي يتناسب وأخلاقه قبل أي شخص آخر،،انا فقط انصحك بإهمال الذين تحدثت عنهم والتركيز على محبة نفسك،،،لا تعني اﻷنانية إنما تعني العمل على أن تكون اﻷحسن،،أحبب نفسك واصنع منها مثالا لﻹنسان المثابر من أجل ذاته.الدكتورة منى ♡

شاطر
 

 فتاة تعيش بقلبين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بارق المجالي
مدير عام شباب بكرة
مدير عام شباب بكرة
بارق المجالي

ذكر
عدد الرسائل : 1166
العمر : 34
الموقع : jo r d an
للأوسمة : فتاة تعيش بقلبين W4
السٌّمعَة : 1
نقاط : 797
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

فتاة تعيش بقلبين Empty
مُساهمةموضوع: فتاة تعيش بقلبين   فتاة تعيش بقلبين Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 04, 2009 5:38 am


[size=25]عندما كانت هاناه كلارك في الثانية من العمر ، فانها أصيبت بمرض في القلب وقرّر الأطباء وقتها زرع قلب جديد لها والإبقاء على القديم في مكانه على أمل أن يستعيد قوته ويعمل كالسابق، وهذا ما حدث فعلاً ولذا قرر هؤلاء الآن إزالته.

وذكرت صحيفة "الديلي ميل" امس الثلاثاء أن العملية أجريت لهاناه عندما كانت في الثانية من العمر بسبب معاناتها من مرض cardiomyopathy، الذي يصيب طفلاً واحداً من بين كل 100 ألف طفل في العالم، وهو عبارة عن مرض يجعل عضلات القلب تتمدّد بشكل كبير وحجم هذا العضو الأساسي في الجسم يتضخم ويصبح ضعف حجم القلب العادي، عدا عن أنه يجهد عند ضخ الدم.

وأشرف على عملية زرع القلب الرائد في جراحة القلب في العالم البروفيسور السير مجدي يعقوب. والآن وبعد مضي نحو 10 سنوات على زراعة القلب لهاناه، عاد قلبها الطبيعي يعمل بكامل طاقته وصار بالإمكان التخلص من القلب الصناعي الذي ظل يخفق إلى جانب القلب الطبيعي طوال كل تلك المدة. ولن يكون بعد الآن على هاناه تناول كمية كبيرة من العلاجات، وستتخلص من العوارض السرطانية التي بدأت تظهر بسبب وجود قلب صناعي في صدرها.

وقالت هاناه من ماونن آش من ساوث وايلز، "لقد تغير كل شيء بالنسبة لي الآن"، مضيفة "لم استطع الخروج من المنزل من قبل لأن صدري كان سيئاً جداً وكان أبي وأمي يتبعاني من أجل التأكد من أنه لن يحصل لي أي مكروه".

بدوره قال والد هاناه "إني أشكر الجراحين لأنهم أعادوا إلي ابنتي"، فيما قالت أمها "إننا فخورون بما تحقق وهي (هاناه) لا تفكر في ما سيحمله الغد بل تعيش ليومها وتنهض كل صباح وهي مبتسمة". وتابعت الأم "علمتنا هذه التجربة أن لا نيأس مطلقاً".

_________________
ولا تيأس فإن لأصحاب اﻷخلاق مواقع كثيرة وهم موفقون دائما ولو أنهم لن يكونوا أثرياء إلا بجهودهم الكبيرة جدا،،،ودعك من أولئك الذين يلهثون وراء الثراء بأساليب همجية،،،دعهم وتأمل بحياتك بتركيز،،فما زلت في مقتبل العمر والفرص كثيرة لمن يفكر بأسلوبك،،النقي المحب والغاضب على همجية البشر سيجد الموقع الذي يتناسب وأخلاقه قبل أي شخص آخر،،انا فقط انصحك بإهمال الذين تحدثت عنهم والتركيز على محبة نفسك،،،لا تعني اﻷنانية إنما تعني العمل على أن تكون اﻷحسن،،أحبب نفسك واصنع منها مثالا لﻹنسان المثابر من أجل ذاته.

منقول من كلام
الدكتورة منى ♡
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shabab.forumotion.eu/
 
فتاة تعيش بقلبين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب بكرة :: القـــسم الـطبي :: *الجهاز الدوري-
انتقل الى: