منتديات شباب بكرة

منتديات شباب بكرة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
ولا تيأس فإن لأصحاب اﻷخلاق مواقع كثيرة وهم موفقون دائما ولو أنهم لن يكونوا أثرياء إلا بجهودهم الكبيرة جدا،،،ودعك من أولئك الذين يلهثون وراء الثراء بأساليب همجية،،،دعهم وتأمل بحياتك بتركيز،،فما زلت في مقتبل العمر والفرص كثيرة لمن يفكر بأسلوبك،،النقي المحب والغاضب على همجية البشر سيجد الموقع الذي يتناسب وأخلاقه قبل أي شخص آخر،،انا فقط انصحك بإهمال الذين تحدثت عنهم والتركيز على محبة نفسك،،،لا تعني اﻷنانية إنما تعني العمل على أن تكون اﻷحسن،،أحبب نفسك واصنع منها مثالا لﻹنسان المثابر من أجل ذاته.الدكتورة منى ♡

شاطر
 

 اهلا وسهلا جود

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
مدير عام شباب بكرة
مدير عام شباب بكرة
admin

ذكر
عدد الرسائل : 304
العمر : 32
الموقع : فل
للأوسمة : اهلا وسهلا جود W4
السٌّمعَة : 2
نقاط : 79
تاريخ التسجيل : 01/01/2008

اهلا وسهلا جود Empty
مُساهمةموضوع: اهلا وسهلا جود   اهلا وسهلا جود Icon_minitimeالسبت فبراير 20, 2010 12:10 pm

اليوم وكل يوم هناك دائما بصيص ئمل....
وهناك ورود كثيرة اتصفت بالخجل
اتصفت تلك الورود برائحتها طيبة
التي تزهر وتطفي جمالها الأخاد على جميع
نبتت في تربتنا طيبة ..
تركت اثار نقائها فينا املن ان تكوني احد هادة الورود
واجمل الورود
حللتي اهلن ووطئتي سهلن يا جود
املين المشاركة وتواصل

_________________
الورد البنفسجي
تضيف الوردة البنفسجية عامل السحر بالجمال .. للموقف ..
فتتفوق على باقي الألوان باعطاء الشعور بالغنى ومع ذلك ..
هذا اللون يتطلب التحرك بحذر مع الآخر .. بمعنى جميل وفي نفس الوقت خطير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabab.forumotion.eu
بنت رائعة
الأشراف العــام
الأشراف العــام
بنت رائعة

انثى
عدد الرسائل : 501
العمر : 34
الموقع : الجزائر الحبيبة
للأوسمة : اهلا وسهلا جود W4
السٌّمعَة : 4
نقاط : 246
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

اهلا وسهلا جود Empty
مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا جود   اهلا وسهلا جود Icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 9:01 pm

أهلا وسهلا بيكي اختي الغالية جود والله المنتدى نور بيكي ونتمنى نشوف مشاركاتك ومواضيعك ياربي
تحياتي بنت رائعة

_________________
قمه العظمة ان تبتسم
وفي عينيك الف دمعة
وقمة الصبر ان تصمت
وقلبك جرحا ينزف
وقمةالالم ان يجرحك
من تحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabab.forumotion.eu/
بارق المجالي
مدير عام شباب بكرة
مدير عام شباب بكرة
بارق المجالي

ذكر
عدد الرسائل : 1167
العمر : 34
الموقع : jo r d an
للأوسمة : اهلا وسهلا جود W4
السٌّمعَة : 1
نقاط : 798
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

اهلا وسهلا جود Empty
مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا جود   اهلا وسهلا جود Icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 11:24 pm

هلا

_________________
ولا تيأس فإن لأصحاب اﻷخلاق مواقع كثيرة وهم موفقون دائما ولو أنهم لن يكونوا أثرياء إلا بجهودهم الكبيرة جدا،،،ودعك من أولئك الذين يلهثون وراء الثراء بأساليب همجية،،،دعهم وتأمل بحياتك بتركيز،،فما زلت في مقتبل العمر والفرص كثيرة لمن يفكر بأسلوبك،،النقي المحب والغاضب على همجية البشر سيجد الموقع الذي يتناسب وأخلاقه قبل أي شخص آخر،،انا فقط انصحك بإهمال الذين تحدثت عنهم والتركيز على محبة نفسك،،،لا تعني اﻷنانية إنما تعني العمل على أن تكون اﻷحسن،،أحبب نفسك واصنع منها مثالا لﻹنسان المثابر من أجل ذاته.

منقول من كلام
الدكتورة منى ♡
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabab.forumotion.eu/
jood
شبابي جديد
شبابي جديد
jood

انثى
عدد الرسائل : 1
العمر : 29
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 19/02/2010

اهلا وسهلا جود Empty
مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا جود   اهلا وسهلا جود Icon_minitimeالإثنين فبراير 22, 2010 11:27 am

اهلا وسهلا جود 922311
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بارق المجالي
مدير عام شباب بكرة
مدير عام شباب بكرة
بارق المجالي

ذكر
عدد الرسائل : 1167
العمر : 34
الموقع : jo r d an
للأوسمة : اهلا وسهلا جود W4
السٌّمعَة : 1
نقاط : 798
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

اهلا وسهلا جود Empty
مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا جود   اهلا وسهلا جود Icon_minitimeالإثنين فبراير 22, 2010 11:22 pm

جود قال المثل لو كان الكلام قليل فأن معنى تواجدك وردك كثير وهوا ما كنت ارجاة واتمناة
املن الاستمرار في تجديد نشاطك والمبادرة في الاشتراك في الراي والاقتراح وقد يكون عندك افكار جديدة ومواضيع فريدة ولو كانت المشاركات قليلة فان المعنى الحقيقة هوا ما يسجلة محرك البحث وما يسجلة تاريخ الشخص اما نجاح واما نجاح

_________________
ولا تيأس فإن لأصحاب اﻷخلاق مواقع كثيرة وهم موفقون دائما ولو أنهم لن يكونوا أثرياء إلا بجهودهم الكبيرة جدا،،،ودعك من أولئك الذين يلهثون وراء الثراء بأساليب همجية،،،دعهم وتأمل بحياتك بتركيز،،فما زلت في مقتبل العمر والفرص كثيرة لمن يفكر بأسلوبك،،النقي المحب والغاضب على همجية البشر سيجد الموقع الذي يتناسب وأخلاقه قبل أي شخص آخر،،انا فقط انصحك بإهمال الذين تحدثت عنهم والتركيز على محبة نفسك،،،لا تعني اﻷنانية إنما تعني العمل على أن تكون اﻷحسن،،أحبب نفسك واصنع منها مثالا لﻹنسان المثابر من أجل ذاته.

منقول من كلام
الدكتورة منى ♡
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabab.forumotion.eu/
 
اهلا وسهلا جود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب بكرة :: `*:•. ][ كـلو علـى كلـو ][.•:*¨` :: الترحيب بشباب اليوم-
انتقل الى: