منتديات شباب بكرة

منتديات شباب بكرة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخولاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعات
ولا تيأس فإن لأصحاب اﻷخلاق مواقع كثيرة وهم موفقون دائما ولو أنهم لن يكونوا أثرياء إلا بجهودهم الكبيرة جدا،،،ودعك من أولئك الذين يلهثون وراء الثراء بأساليب همجية،،،دعهم وتأمل بحياتك بتركيز،،فما زلت في مقتبل العمر والفرص كثيرة لمن يفكر بأسلوبك،،النقي المحب والغاضب على همجية البشر سيجد الموقع الذي يتناسب وأخلاقه قبل أي شخص آخر،،انا فقط انصحك بإهمال الذين تحدثت عنهم والتركيز على محبة نفسك،،،لا تعني اﻷنانية إنما تعني العمل على أن تكون اﻷحسن،،أحبب نفسك واصنع منها مثالا لﻹنسان المثابر من أجل ذاته.الدكتورة منى ♡

شاطر
 

 قانون الصوت الواحد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايمان الرواشدة بنت الجنوب
مديرة قسم أردنيات
مديرة قسم أردنيات
ايمان الرواشدة بنت الجنوب

انثى
عدد الرسائل : 14
العمر : 59
الموقع : jo r d an
للأوسمة : قانون الصوت الواحد W4
السٌّمعَة : 0
نقاط : 28
تاريخ التسجيل : 30/07/2010

قانون الصوت الواحد Empty
مُساهمةموضوع: قانون الصوت الواحد   قانون الصوت الواحد Icon_minitimeالإثنين أغسطس 02, 2010 5:25 am

هدفنا اثراء النقاش حول موضوع الانتخابات و قانون الصوت الواحد

ما هي وجهة نظر الشباب من قانون الانتخابات الحالي؟
وهل انت مع مقاطعة الانتخابات بقانونها الحالي؟

احترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بارق المجالي
مدير عام شباب بكرة
مدير عام شباب بكرة
بارق المجالي

ذكر
عدد الرسائل : 1166
العمر : 34
الموقع : jo r d an
للأوسمة : قانون الصوت الواحد W4
السٌّمعَة : 1
نقاط : 797
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

قانون الصوت الواحد Empty
مُساهمةموضوع: رد: قانون الصوت الواحد   قانون الصوت الواحد Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 04, 2010 3:16 am

احترم كثيرا الدور الكبير الذي تقومين فية واحترم طريقة التفكير
واحترم هاذا المنبر المفتوح البسيط........
لعلة لا ينتج الكثير لكنة يملك الأاستنتاجية والواقعية والصدق لأنة ملكنا وحاضرنا نستطيع ان نهرب
الية اذا زادت علينا ضغوط او جحود بسخونة الكلمات..
فما هي الى ايام وسعات وسوف تبرد الاقلام وتعلق الاوسام وتزف الاحصنة ..
عبر طابور كبير بين المصفقين عندها تكتشفين اننا ادوات ووسائل ضغط بيد مصالح متظاربة
يستخدمونها فينا وقت يشائون مفرغة فينا الطقات والقهر لذا اعلمي ذالك جيدا
ومن ناحية اخرا لا املك الكثير بالمعرفة من قانون الصوت الواحد....
لا بل لم اعد احترم اي قانون يسري فينا من كثرتها وندرت صدقها .......
لذا سوف يكون هناك تصفية لذهون وتلك ذهون سوف تعطي الشعب وفرة كثيرة من الزفر
الذي ينتضرونة بحرقة لكن بعد اشهر قليلة من الانتخبابت سوف نرجع الى القحط المقطع
ونتمنة عودت فترة التسمين بسرعة

_________________
ولا تيأس فإن لأصحاب اﻷخلاق مواقع كثيرة وهم موفقون دائما ولو أنهم لن يكونوا أثرياء إلا بجهودهم الكبيرة جدا،،،ودعك من أولئك الذين يلهثون وراء الثراء بأساليب همجية،،،دعهم وتأمل بحياتك بتركيز،،فما زلت في مقتبل العمر والفرص كثيرة لمن يفكر بأسلوبك،،النقي المحب والغاضب على همجية البشر سيجد الموقع الذي يتناسب وأخلاقه قبل أي شخص آخر،،انا فقط انصحك بإهمال الذين تحدثت عنهم والتركيز على محبة نفسك،،،لا تعني اﻷنانية إنما تعني العمل على أن تكون اﻷحسن،،أحبب نفسك واصنع منها مثالا لﻹنسان المثابر من أجل ذاته.

منقول من كلام
الدكتورة منى ♡
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shabab.forumotion.eu/
ايمان الرواشدة بنت الجنوب
مديرة قسم أردنيات
مديرة قسم أردنيات
ايمان الرواشدة بنت الجنوب

انثى
عدد الرسائل : 14
العمر : 59
الموقع : jo r d an
للأوسمة : قانون الصوت الواحد W4
السٌّمعَة : 0
نقاط : 28
تاريخ التسجيل : 30/07/2010

قانون الصوت الواحد Empty
مُساهمةموضوع: رد: قانون الصوت الواحد   قانون الصوت الواحد Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 04, 2010 3:48 am

لربما ما تقوله اخي بارق حقيقة كانت مسيطرة على الاجواء سابقا
ولكنني اليوم ارى صوت اخر صوت يطالب بتصويب الاوضاع
وفخري انني حاولت ان اطرح الافكار للنقاش وللبحث والتحليل لربما مع الزمن تتضح الصورة التى انشد في ذهن القراء
قانون الانتخاب الجديد عزز العشائرية في نطاقها الضيق مما سيؤدي الى افراز اشخاص المجلس المكررين المهترئين وهذا ما لا نريد
نريد قانون تجمعي على اساس حزبي وان يملك المواطن صوتين لا صوت صوت المنطقة بحضورها وصوت للتجمع
نريد صوت وطن لا صوت محافظة ولواء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بارق المجالي
مدير عام شباب بكرة
مدير عام شباب بكرة
بارق المجالي

ذكر
عدد الرسائل : 1166
العمر : 34
الموقع : jo r d an
للأوسمة : قانون الصوت الواحد W4
السٌّمعَة : 1
نقاط : 797
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

قانون الصوت الواحد Empty
مُساهمةموضوع: رد: قانون الصوت الواحد   قانون الصوت الواحد Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 04, 2010 3:58 am

سيدتي الكريمة لا نستطيع ان ننكر انالأفتتاحية على العمل الحزبي حديدة هشة
فليست كل الأحزاب متحررة لان الجديد منها وللأسف بنفس الايدي التي هية بالاصل كونتها من جيبها الشخصي ومالها الخاص وتسيطر عليها بالقرار وان كان الحوار مختلف
والقديم من الاحزاب معروف ولة اهداف سامية وهوا محارب من الحكومة ...
ولاحزاب التي كانت موالية لنظام بعثي سابق ( لا معلقة ولا مطلقة )
لم يستطع اي حزب واي مظلة تجميع في تاريخ الاردن التاثير لمصلحة الشعب بل ان اثر واردت الحكومة ارضائة يسحبون اجندتهم الخاصة لتلبية طلباتهم في تدعيم وتوكيد على مساعي واهداف الحزب نفسة
ومع هاذا المواطن سجين نفسة وافكارة مقيدة واوضاعة متراجعة للخلف
الم نرا التفاعل الشعبي الكثير مع المعلمين وما اثرو وماذا فعلت الحكومة سياسة الحكومة انها تثبت لجميع صخر صوان متحجر تثبتى لاحزاب معينة تسعى لاهداف عميقة لا نستطيع لافصاح عنها
لذا خلونا على قولة المثل الاطرش بزفة

_________________
ولا تيأس فإن لأصحاب اﻷخلاق مواقع كثيرة وهم موفقون دائما ولو أنهم لن يكونوا أثرياء إلا بجهودهم الكبيرة جدا،،،ودعك من أولئك الذين يلهثون وراء الثراء بأساليب همجية،،،دعهم وتأمل بحياتك بتركيز،،فما زلت في مقتبل العمر والفرص كثيرة لمن يفكر بأسلوبك،،النقي المحب والغاضب على همجية البشر سيجد الموقع الذي يتناسب وأخلاقه قبل أي شخص آخر،،انا فقط انصحك بإهمال الذين تحدثت عنهم والتركيز على محبة نفسك،،،لا تعني اﻷنانية إنما تعني العمل على أن تكون اﻷحسن،،أحبب نفسك واصنع منها مثالا لﻹنسان المثابر من أجل ذاته.

منقول من كلام
الدكتورة منى ♡
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shabab.forumotion.eu/
ايمان الرواشدة بنت الجنوب
مديرة قسم أردنيات
مديرة قسم أردنيات
ايمان الرواشدة بنت الجنوب

انثى
عدد الرسائل : 14
العمر : 59
الموقع : jo r d an
للأوسمة : قانون الصوت الواحد W4
السٌّمعَة : 0
نقاط : 28
تاريخ التسجيل : 30/07/2010

قانون الصوت الواحد Empty
مُساهمةموضوع: رد: قانون الصوت الواحد   قانون الصوت الواحد Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 04, 2010 6:19 pm

لا استطيع ان اظلم العمل الحزبي من خلال نماذج هشة تظهر على الساحة هي اقرب للمصلحة الشخصية وتهدف لاغراض تشويه العمل الحزبي ليس حزب من يقوده او ياسسه فرد اخي الحزب فكر وعمل جماعي عندما ينضج ويستوي امره يظهر على شكل تجمع عقائدي وفكري
لا لانني املك مليار اكون حزب وافتح مقرات لاجل السلطة فقط والاستعراض العمل الحزبي ارقي بكثير مما يطفو على الساحة الان تحت اسم حزب هذه ليست احزاب تحمل اسم الحزب ولا ترتقي للعمل الحزبي .
الجهل لن يكون حجة مقنعة بعصر الانفتاح والتكنلوجيا ولا وجود لمصطلح لا اعرف لان المعرفة امامك فخذ منها نصيبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قانون الصوت الواحد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب بكرة :: قسم مقالات من الادب العربي :: اراء واقلام-
انتقل الى: